اعلان

وكيله: علاقة الخطيب بـ كولر أحد أسباب موافقته على تجديد التعاقد مع الأهلي

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

أكد دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن علاقة موكله بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أحد أسباب موافقة السويسري على تجديد تعاقده في القلعة الحمراء.

وقال دينو لامبرتي في تصريحات تلفزيونية 'العلاقة مع رئيس النادي من أسباب التجديد، لأنه يُعطيه الثقة وهذا الأمر أصبح للأسف غير موجود في كثير من الأندية، بجانب أنه سعيد مع اللاعبين الذين ينفذون تعليماته، وهذا الأمر لا يحدث في أندية كثيرة في أوروبا، بالإضافة إلى أنه معه جهاز معاون جيد جدًا، وسينضم مساعد جديد سيجهز اللاعبين المستبعدين من المباريات، وكل هذه العناصر جعلته يُرحب بالتجديد'.

وأكد: 'مفاوضات التجديد كانت أصعب من المفاوضات الأولى، بالنسبة لبنود العقد لا أريد الحديث عنها، لكن العقد طويل 3 سنوات، كولر ليس المدرب الذي يجلس في ناد سنة واحدة ويرحل، عندما كنا في النمسا درب سنة ثم جاء له عرض من منتخب بلده، رفض تدريب المنتخب الوطني من أجل استكمال مشروعه في النمسا، نفس الأمر في الأهلي، هو يريد الاستمرار مع المارد الأحمر لكي يستكمل مشروعه'.

الخطيب وكولر الخطيب وكولر وأردف: 'كان لدى كولر عرضين من السعودية، أحدهما من ناد كان يريده قبل الانضمام للأهلي، أجرينا محادثات ولكن كولر لم يشعر بالراحة، والعرض الثاني كان جديًا جدًا'.

واستأنف: 'العرض السعودي كان كبير جدًا والفرق كبير بينه وبين المبلغ الذي يتقاضاه في الأهلي، ولكن كولر رفض من أجل الأهلي'، وأضاف ضاحكًا: 'أنا أكثر شخص شعرت بالوجع بسبب رفض العرض السعودي لأن المبلغ كان كبير جدًا، من أكبر الرواتب في السعودية'.

وأشار: 'خالد مرتجي جاء إلى دبي وحارب من أجل أن يُجدد كولر مع الأهلي، المفاوضات استغرقت حوالي 4 أو 5 أشهر، المفاوضات لم تكن بسبب الأمور المادية، هذا الشق لم يستغرق وقتًا كبيرًا، لكن كولر كان له طلبات كثيرة أخرى، ورئيس النادي وعد بتنفيذ هذه الطلبات'.

وأتم: 'مارسيل كولر مؤمن جدًا باللاعبين، يُحب كل اللاعبين والأمور تسير على ما يرام، وهو مُقتنع أنه يستطيع عمل نجاح كبير مع هؤلاء اللاعبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً