اعلان

موقف الزمالك من التعاقد مع أشرف بن شرقي.. وعواد يشترط للتجديد

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك تستهدف التعاقد مع أشرف بن شرقي في حالة رفع الايقاف من القيد، وسداد الغرامة المالية لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'هناك أحاديث حول تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، فيما يتمسك أوسوريو بالإبقاء على الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح'.

أشرف بن شرقيأشرف بن شرقيوأضاف: 'عواد يطالب بالحصول على نفسه راتبه السنوي الحالي مع الزمالك، والتغاضي عن نسبة المشاركة، خصوصا أن مركز حراسة المرمى من الوارد أن يجلس فيه اللاعب لفترات طويلة على مقاعد البدلاء'.

واختتم: 'هناك كلام في الزمالك حتى الآن حول ضم صفقة أو صفقتين، ولكن هناك تحركات بالفعل لإنهاء أزمة الغرامة المالية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي'.

شبانة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع جوستافو سوزا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أزمة النادي الأهلي في ضم مهاجم جديد بدأت تمثل 'صدمة بالغة' لجماهير النادي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يتوقع انضمام جوستافو سوزا خلال أيام.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'كل ما يحدث على أرض الواقع حاليًا هو شغل وكلاء بتسريب أسماء لاعبين في خط الهجوم، ولكن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتمسك بضم سوزا حتى الآن'.

وأضاف: 'الأهلي لديه لاعبين بدلاء جاهزين، وتم الاتفاق مع اللاعبين وأنديتهم، لكن كولر متمسك بضم سوزا، وما يعطل الصفقة هو رفض مدرب جيونبوك على رحيل اللاعب البرازيلي'.

وواصل: 'هناك محاولات مستمرة من جانب اللاعب البرازيلي مع المدير الفني لفريق جيونبوك من أجل إطلاق سراحه خلال الميركاتو الصيفي الجاري'.

وزاد: 'لا أحد يعرف سر تمسك كولر، بالتعاقد مع سوزا، وحتى الآن جميع الخيارات مفتوحة داخل النادي الأهلي، وكل ما يتردد حول الارقام المالية هي تسريبات من الوكلاء، والأهلي لم يغلق أي باب حتى جاكسون موليكا، ولازالت المفاوضات مستمرة مع سوزا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة