اعلان

حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا (خاص)

جون إيبوكا
جون إيبوكا

ارتبط اسم النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بوجود مفاوضات مع الأهلي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا لحل أزمة التعاقد مع مهاجم أجنبي في الانتقالات الصيفية الجارية.

إيبوكا ينتظر مفاوضات الأهلي

وكشف مصدر مطلع على المفاوضات أن جون إيبوكا يمتلك ٣ عروض، عرضين من ليبيا وأخر خليجي، لكنه ينتظر دخول النادي الأهلي في رغبة للتعاقد معه وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ومازال يأمل النادي الأهلي، إنهاء صفقة البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري، كخيار أول.

شبانة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع جوستافو سوزا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أزمة النادي الأهلي في ضم مهاجم جديد بدأت تمثل 'صدمة بالغة' لجماهير النادي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يتوقع انضمام جوستافو سوزا خلال أيام.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'كل ما يحدث على أرض الواقع حاليًا هو شغل وكلاء بتسريب أسماء لاعبين في خط الهجوم، ولكن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتمسك بضم سوزا حتى الآن'.

وأضاف: 'الأهلي لديه لاعبين بدلاء جاهزين، وتم الاتفاق مع اللاعبين وأنديتهم، لكن كولر متمسك بضم سوزا، وما يعطل الصفقة هو رفض مدرب جيونبوك على رحيل اللاعب البرازيلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً