اعلان

منتخب مصر يوضح أسباب استبعاد محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا (خاص)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر بمنتخب مصر لكرة القدم، أسباب استقرار الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، على استبعاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من مواجهة الفراعنة ضد إثيويبا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر صباح اليوم السبت، إعفاء محمد صلاح من خوض مباراة إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، على أن يعود ويشارك أمام تونس في المباراة الودية التي ستقام في ختام المعسكر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': صلاح طلب إعفاءه من مباراة إثيوبيا باعتبارها في متناول المنتخب الوطني، لظروف خاصة بالضغوطات التي يتعرض لها مؤخرًا سواء بخوض مباريات في الدوري الإنجليزي، أو الأنباء التي تتردد عن الانتقال لاتحاد جدة السعودي'.

محمد صلاح محمد صلاحوأضاف:'تقبلنا طلب محمد صلاح لأننا بالفعل نلتمس الضغوطات التي يتعرض لها، بالإضافة إلى وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه قادر على صناعة الفارق مثل أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي، قياسًا على حجم المنافس إثيوبيا الذي ليس بنفس قوة تونس'.

وأكمل:'محمد صلاح سيعود لنا بعد مواجهة إثيوبيا مباشرة، وسيستعد مع الفريق لمواجهة تونس، التي نضع لها أهمية كبيرة، باعتبارها ستعود بالنفع على المنتخب الوطني سواء على المستوى الفني أو في التصنيف'.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه إثيوبيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 سبمتبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة