اعلان

الإعارة مرفوضة.. الأهلي يتجه لشراء مصطفى أشرف نهائيًا من بروسيا مونشنجلادباخ (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

استقر النادي الأهلي، على التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ليرتدي القميص الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية.

وطرح النادي الأهلي على اللاعب خيار الإعارة بنية الشراء، إلا أن مصطفى أشرف أكد لإدارة الأهلي أن بروسيا مونشنجلادباخ لن يوافق على هذا الخيار، وأن اللاعب شخصيًا لا يفضل هذا الخيار.

ورحب النادي الأهلي بشراء اللاعب نهائيًا بعدما اتفق معه على كل بنود التعاقد، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه الحالي.

مصطفى أشرف مصطفى أشرفويرتبط مصطفى أشرف بعقد مع بروسيا مونشنجلادباخ ممتد حتى يونيو 2025، أي متبقي موسمين في عقده مع النادي الألماني.

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

استدعى منتخب مصر الأولمبي الذي يقوده فنيًا البرازيلي روجيرو ميكالي، مصطفى أشرف، لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلى معسكر سبتمبر المقبل المقرر إقامته في الفترة من 4 إلى 12 من الشهر الجاري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram