اعلان

أحمد ياسين: انتقالي لـ لاتحاد السكندري خطوة للعودة للمنتخب

أحمد ياسين
أحمد ياسين

قال أحمد ياسين مدافع الاتحاد السكندري المعار من البنك الأهلي ، انه خاص اول مران له مع الفريق تحت قيادة طارق العشري ومحمد مصيلحي كان له دور كبير في موافقتي على قبول العرض .

وأضاف ياسين في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: ' خضت في الدور الأول بالموسم الماضي جميع المباريات ما عدا مباراة الأهلي وبعد تولي بابا فاسيليو لم أشارك الإ في مباريات قليلة ولم يعتمد علي في الكثير من المباريات وعقدت اكثر من جلسة وهناك كواليس لا يمكن الكشف عنها'.

وتابع ' انضمامي للفريق السكندري خطوة للعودة لمنتخب مصر من جديد بعد غيابي لعدم المشاركة مع فريق البنك الأهلي خاصة وان روي فيتوريا ينظر لجميع اللاعبين في كاقة الأندية واثق في العودة للمنتخب من جديد '.

أحمد ياسين أحمد ياسين

وأوضح أنه اجتمع مع بابا فاسيليو أكثر من مرة، وكشف له عن أسباب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في صفوف الفريق، إلا أنه يحترم وجهة نظره، مشددًا أن الاتحاد السكندري سيكون بوابته في العودة إلى منتخب مصر.

واختتم تصريحاته، بأنه يمني النفس في الظهور بأفضل صورة مع زعيم الثغر خلال الموسم الجديد، مؤكدًا تواصل الجهاز المعاون لمنتخب مصر معه في الدور الأول بالدوري الموسم الماضي، لكنه لم ينضم لقلة مشاركاته مع البنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً