اعلان

الخطيب يطير إلى فرنسا لاستكمال رحلته العلاجية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يغادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي معسكر الأهلي بالنمسا خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى باريس لاستكمال رحلته العلاجية.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا حول هذا الأمر جاء نصه:يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، معسكر الأهلي بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة. يخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى'.

محمود الخطيبمحمود الخطيبوأضاف:'خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات. وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر'.

«رباعي الأهلي» يغادر النمسا للانضمام لمعسكر منتخب مصر

غادر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية ومحمد هاني، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًا في النمسا.

ورحل رباعي الأهلي عن النمسا من أجل الانضمام لمنتخب مصر بالقاهرة.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً