اعلان

بأمر من البناني.. الزمالك يقترب من حل أزمة إيقاف القيد مع سبورتنج لشبونة

انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك

قرر الدكتور عماد البناني، الرئيس التنفيذي للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تجديد المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن تقسيط غرامة أزمة شيكابالا والمتسببة في حرمان الزمالك من قيد أي صفقات جديدة.

وجاءت مفاوضات مسئولو نادى الزمالك مع لشبونة البرتغالي بتقسيط غرامة شيكابالا بسبب ارتفاع قيمة الغرامة والتي تبلغ مليون و500 ألف دولار، وصعوبة سدادها دفعة واحدة في ظل الأزمة المالية لنادي الزمالك.

مصدر بالزمالك: أرسلنا خطاب جديد للشبونة

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك قررت تجديد الخطابات التي أرسلتها اللجنة السابقة لنادي سبورتنج لشبونة، من أجل الاتفاق بشكل نهائي على تقسيط غرامة شيكابالا.

اللجنة الثلاثية تواصل استلام طلبات الترشح لـ انتخابات الزمالك

في سياق آخر، تواصل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك تلقى أوراق الترشح لانتخابات القلعة البيضاء والمقرر إقامتها 20 أكتوبر المقبل.

ويعتبر اليوم الثلاثاء 5-9-2023 هو ثاني أيام تلقي نادي الزمالك لطلبات الترشح للانتخابات، بعد أن تم فتح باب الترشح أمس الاثنين ولمدة 7 أيام.

وشهد اليوم الأول، قيام كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بتقديم أوراق ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على منصب أمين الصندوق، وأوضح أنه خبير اقتصادي ولديه خبرات في مجال الاقتصاد

وتقدم الثنائي أحمد عفيفي ورجب رواش بأوراق ترشيحهما لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك فوق السن.

وقبل انتهاء ساعات اليوم الأول، قدم أحمد فوده نصير بأوراق ترشحه على منصب العضوية فوق السن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً