اعلان

نجم سلة مصر يتحدث عن مشاركته في كأس العالم وهدف الأولمبياد

كريم الجيزاوي
كريم الجيزاوي
كتب : أحمد حسن

تحدث كريم الجيزاوي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة السلة عن مشاركته في كأس العالم مع المنتخب الوطني كأصغر لاعب مشارك في تاريخ مصر بالمونديال.

أصغر لاعب مصري في مونديال السلة

وقال الجيزاوي في تصريحات لبرنامج 90 دقيقة كورة مع الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء 'التواجد كأصغر لاعب في تاريخ مصر يشارك في كأس العالم درجة أولى شرف كبير لي'.

وتابع 'كانت تجربة رائعة بالنسبة لي وأن أشارك ضد لاعبين بهذا المستوى ده يشاركون في افضل الدوريات في العالم كانت تجربة هائلة بالنسبالي'.

وأضاف 'كنا متاكدين اننا نستحق التواجد في مركز أفضل من هذا في كاس العالم، مع روي رانا المدير الفني للمنتخب نجتهد من أول يوم وأمامنا حلم التأهل للأولمبياد'.

وواصل الجيزاوي 'التأهل لكأس العالم كان أمر لا يوجد فيه نقاش، كان هدفنا الذي ننظر إليه ونريد تحقيقه هو التأهل للأولمبياد، حققنا نتائج وأداء جيد في كأس العالم، وربنا كرمنا وان شاء الله يوفقنا في ملحق الأولمبياد'.

وأردف 'تواجدت مع معسكر منتخب مصر في القائمة الأولية وروي رانا المدير الفني وافق على السفر إلى جنوب افريقيا من أجل التواجد في معسكر الـ NBA الذي يضم مواهب افريقيا في جنوب افريقيا ثم العودة مرة أخرى لمعسكر المنتخب وانضم لمعسكر الامارات ودبي'.

وأختتم كريم الجيزاوي تصريحاته 'انضمامي للمنتخب لم يكن شيء جديد ولكن وجودي في القائمة النهائية كنت اسعد شخص في الدنيا اني انضم لقائمة المنتخب الوطني وانا عمري 18 سنة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة