اعلان

«الأمل» حل الزمالك السحري لأزمة القيد.. و«الصبر» مفتاح التجديد لفتوح

الزمالك
الزمالك

بائت محاولات اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالفشل، في حل أزمة إيقاف القيد ومن ثم التعاقد مع صفقات جديدة، بالإضافة إلى عدم الوصول إلى حل في ملف التجديد لأحمد فتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

وكان اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي السابق للجنة الزمالك، أعلن أن ثلاثية القلعة البيضاء اقتربت من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مخاطبة كلًا من: نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، واللاعب الغاني أتشيمبونج، بتقسيط المستحقات المتأخرة على دفعات من أجل رفع إيقاف القيد عن الفارس الأبيض.

توقف خطابات الزمالك للشبونة بشأن إيقاف القيد

وبعد تعيين الدكتور عماد البناني، مديرًا تنفيذيًا للجنة الثلاثية في الزمالك، خلفًا للواء حسن موسى، توقفت المخاطبات بين الزمالك وأطراف أزمة القيد، وأصبح الفارس الأبيض قاب قوسين أو أدنى من دخول الموسم الجديد بدون صفقات لتدعيم الفريق.

وأبلغ مسؤولو نادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، بضرورة إيجاد حلول لتدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد فشل الإدارة في رفع القيد عن الزمالك.

وقرر أوسوريو الاعتماد في المقام الأول على اللاعبين العائدين من الإعارة وفي مقدمتهم: يوسف أوباما، ومحمود علاء، ثم اللجوء إلى فريق الأمل الذي يضم عناصر شابة مميزة في أكثر من مركز.

وفي سياق آخر، فتح الدكتور عماد البناني ملف تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد حالة الغضب التي سيطرت على اللاعب بسبب تأخر المسئولين في مفاوضات التجديد، إلى جانب عدم حصوله على قيمة ١٠ ملايين جنيه مستحقات متأخرة.

وطلب البناني من أحمد فتوح التحلي بالصبر من أجل التجديد، وأنه من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وليست هناك نية للتفريط في خدماته، ووعده بأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء مسألة وقت ليس أكثر، وستتم المفاوضات وفقًا لرغبة اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس