اعلان

موعد مباراة مصر وتونس الودية والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر لكرة القدم، الودية الثانية للفراعنة في معسكر سبتمبر، أمام نظيره التونسي، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي ستقام في كوت ديفوار 2024.

وحقق منتخب مصر الفوز على إثيوبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من كأس الأمم الإفريقية 2024.

موعد مباراة مصر وتونس

ويخوض منتخب مصر مواجهة تونس الودية المقبلة، يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 سبتمبر المقبل، في تمام الثامنة مساءًا على ستاد الدفاع الجوي.

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن تفاصيل إصابة محمد حمدي، الظهير الأيسر لـ بيراميدز ومنتخب مصر، بعد سقوطه خلال مباراة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وسقط محمد حمدي في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر وإثيوبيا مصابًا، ليخرج ويدخل أحمد فتوح بدلًا منه.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وتونس، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية.

إصابة محمد حمدي

وذكر اتحاد الكرة، عبر حسابه الرسمي لى موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الأشعة التي خضع لها محمد حمدي لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم أثبتت إصابته بتمزق في الأربطة عقب مشاركته في مباراة إثيوبيا.

وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب إثيوبيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح