اعلان

فيتوريا: لدينا أزمة في كل معسكر.. وتأثرنا بغياب خط الدفاع الأساسي

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن أسباب الخسارة أمام تونس، في المباراة التي جمع الفريقين ضمن جمع الفريقين ضمن في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن استعدادتهما لكأس الأمم الإفريقية 2024.

وسجل عيسى العيدوني الهدف الأول لمنتخب تونس في شباك مصر، بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف حمدي فتحي بالخطأ في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة7، قبل تقليص عمر كمال عبد الواحد الفارق في الدقيقة 33، وأضاف حنبعل المجبري الهدف الثالث للمنتخب التونسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:' لا أحب الخسارة لكني فخور باللاعبين الذين خاضوا هذه المباراة في ظروف صعبة، هناك بعض اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولي مع المنتخب، وكذلك لاعبي خط الدفاع جدد ولم يشاركوا مع بعضهم كثيراً'.

فيتوريا فيتوريا

وأكمل:'بدأنا المباراة واحنا خسرانين ٢-٠ أنا بكره الخسارة، وأحب لما اخسر أخسر لأسباب خاصة بيا، ولكن الحقيقة إن الظروف صعبة .. سعيد بشخصية اللاعبين .. تونس فريق قوي جدا لاعبيه بيلعبوا في أوروبا وتونس لعبت كأنها مباراة نهائية'.

وأضاف:'أفتقد لاسلحة هامة .. تونس كانت بتعمل تغييرات نزلوا لاعب بيلعب في مانشستر يونايتد!! الحلول كثيرة امام تونس '.

وأكمل:'هناك في مصر من كان ينتظر هزيمتنا .. المفروض أنا اخوض المعسكر في ١٠ أيام بكل اللاعبين وبكل الناس اللي عايزها، ساعتها أكسب او اخسر هيكون أمر خاص بيا .. تونس لعبت وكأنها نهائي، هل الأندية سعيدة الأن؟! ولكن انا حزين واللاعيبه حزينة '.

وأوضح:'تأثير غياب لاعبي الأهلي؟ .. مش عايز اتكلم عن النقطة دي ولكن من حقي استفاد بكل اللاعبين'.

وواصل:'أزمة المواعيد في المعسكر الجاي؟ .. مالعبتش ولا معسكر وانا مستريح كل معسكر فيه حاجة ((بتعكر)) عليا مش عارف العب المعسكرات براحتي ومحتاج اشتغل في هدوء، لو قدرت ألاقي حلول في بعض الأوقات مش هقدر في أوقات تانية .. واللاعب اللي بيكون معايا ذهنيا مابيكنش مركز معايا بالشكل الكافي عشان ماتشات الأندية .. لما كنت موجود في بنفيكا كان عندي لاعيبه من البرازيل والارجنتين، ومع ذلك كنت بسيب اللاعيبه وممكن أردب ٤ او ٥ لاعيبه ولكن انا بحترم التوقفات دي، واللاعيبه ساعتها كانت بتيجي بطيارات على الماتشات على طول لان كان فيه لاعيبه كانت بتلعب في بوليفيا من مسافات طويلة'.

وأتم:'أنا لو متوفر معايا خط الدفاع الأساسي أكيد الامور هتكون مختلفة .. الماتش اللي فات محمد حمدي اتصاب وامبارح فتوح اتصاب .. هنعمل ايه؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون