اعلان

هجوم من جماهير الأهلي على مترجم كولر.. «اعتذر وحذف منشوره»

كولر والجوادي
كولر والجوادي

انتقد خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، اهتمامات جماهير الفريق، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بمدينة 'الطائف' السعودية، غدًا الجمعة.

خالد الجوادي مترجم كولر

وجاء المنشور المحذوف لـ خالد الجوادي كما هو مُبين في الصورة:-

خالد الجواديالمنشور المحذوف لخالد الجوادي مترجم كولر واعتذر الجوادي في مشنور آخر للجماهير، موضحًا مقصده من المنشور المحذوف، حيث قال:'نزلت بوست للأسف أهلاوية كتير زعلوا مني لأن واضح أن مقصدي منه لم يفهم بشكل صحيح'.

وأضاف:'أولا: انا عمري ما اغلط في جمهور الاهلي اللي انا منه اصلا من ٤٠ سنة و لا أقدر انظر على اهلي الأهلاوية'.

وأكمل:'ثانيا: مقصدي كان اننا ندعم و نركز و ندعي للفرقة عشان داخلين على ماتش صعب جداااااا و محتاجين الكل جمهور و لاعيبة و جهاز ما نفكرش غير في البطولة و الأجواء كلها تبقى تركيز على الماتش و الأمور التانية بعدين».

وأضاف: «الملخص: لا صوت يعلو فوق صوت السوبر التاسع ... يا رب انصرنا».

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي غدًا الجمعة الموافق 15 من الشهر الجاري، على ملعب 'الملك فهد' في مدينة الطائف، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات، كانت آخرها بالنسخة قبل الماضية موسم 2021، بعد الانتصار على الرجاء المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بينما خسر المارد الأحمر هذه البطولة'مرتين'، الأولى أمام الزمالك، والثانية أمام وفاق سطيف الجزائري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً