اعلان

مودرن فيوتشر يختتم تدريباته بتنزانيا استعداداً لمواجهة سينجادا اليوم

فيوتشر
فيوتشر
كتب : أهل مصر

اختتم فريق مودرن فيوتشر، تدريباته بمقر تواجده بالعاصمة التنزانية دار السلام، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وذلك استعداداً لمواجهة سينجيدا بالكونفدرالية الإفريقية اليوم الأحد.

وشهد المران تركيزاً كبيراً من جميع اللاعبين، الذين تعهدوا على أن يبذلوا قصارى جهدهم غداً أمام صاحب الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز، في أولى مواجهات البطولة الإفريقية.

ويستضيف فريق سينجيدا التنزاني نظيره فريق مودرن فيوتشر، اليوم الأحد، في تمام الرابعة عصرا، على ملعب نادي عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، بذهاب دور ال٣٢ من الكونفدرالية الإفريقية.

مسؤولو مودرن فيوتشر يشاهدون مباراة الزمالك وارتا سولار بالكونفدرالية

حرص مسؤولو فريق مودرن فيوتشر، على مشاهدة مباراة ارتا سولار بطل جيبوتي، أمام الزمالك، بذهاب دور ال٣٢ من الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب عزام بتنزانيا.

وتواجد في مدرجات ملعب عزام لمتابعة مباراة الزمالك خلال مواجهته الهامة، أيمن منصور عضو مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر ورئيس البعثة في تنزانيا، برفقة هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي، وعلاء ميهوب مدير الكرة، والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

يذكر أن ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، يستضيف تدريبات فريق مودرن فيوتشر في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، كما انه نفس ملعب مواجهة سينجيدا التنزاني غداً الأحد، في تمام الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا ومصر، بذهاب دور ال٣٢ من الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل