اعلان

نتيجة وأهداف مباراة نانت وكليرمون (1-0) فوت بالدوري الفرنسي

نانت وكليرمون فوت
نانت وكليرمون فوت
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم، عن بث مباشر لـ مباراة نانت وكليرمون فوت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويخوض الدولي المصري مصطفي محمد، تحدي جديد رفقة فريق نانت عندما ضيفًا على كليرمون فوت 63، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

مباشر نانت ضد كليرمون فوت

تشكيل نانت أمام كليرمون فوت .. مصطفي محمد دكة

يتواجد الدولي المصري مصطفي محمد، على مقاعد بدلاء فريق نانت خلال مواجهة نظيره كليرمون فوت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

ولم يشهد التشكيل الذي أعلنه الجهاز الفني لفريق نانت لخوض مواجهة كليرمون فوت، تواجد مصطفي محمد، رغم تألقه في المباريات الأربعة الأولى.

موعد مباراة نانت ضد كليرمون فوت 63

من المقرر أن تقام مباراة نانت كليرمون فوت 63، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التى خصصت قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مصطفي محمد يبحث عن مواصلة التأقل

ويسعي مصطفي محمد، لمواصلة تألقه خلال الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في أول أربع جولات بالدوري الفرنسي حتى الآن، وحصل على جائزة أفضل لاعب في صفوف نانت خلال شهر أغسطس الماضي، بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

نانت ضد كليرمون فوت 63

ويدخل رفاق مصطفي محمد مباراة اليوم، بهدف تحقيق الانتصار الأول في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، حيث لم يحقق الفريق الفوزخلال الـ 4 جولات السابقة بتعادله فى مباراتين وخسر مثلهما، ليملك نقطتين، أما على الجانب الأخرفإن فريق كليرمون فوت 63 صاحب الأرض لديه نقطة واحدة.

ترتيب نانت و كليرمون فوت 63

ويحتل نانت الخامس عشر برصيد نقطتين، بينما يقع كليرمون فوت بالمركز السادس عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل