اعلان

المصري البورسعيدي: مستعدون لمواجهة الأهلي وقد نمنح اللاعبين مكافآت حال الفوز (خاص)

رجب عبدالقادر
رجب عبدالقادر

يستعد النادي المصري البورسعيدي لأولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بمواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي حامل اللقب، على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الافتتاحية من البطولة.

وقال رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، إن اللاعبين على أتم استعداد للمباراة، مؤكدًا أنه لا يوجد فريق سهل سواء كان الأهلي أو غيره.

ومن المقرر أن يخوض النادي المصري للمباراة أمام الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الاتحاد السكندريفريق المصري

وأضاف عبد القادر، أن اللاعبين في كامل استعدادهم للمباراة نفسيًا وبدنيًا، والمدرب علي ماهر راض، على أداء اللاعبين في المعسكر التدريبي.

وبحديثه عن الظهور الأول لموديست مهاجم الأهلي الجديد، قال عبد الخالق: 'لا يهمنا من يلعب في الأهلي، نحن نركز على أدائنا في الملعب فقط'.

وأجاب عبدالقادر عما إذا كان هناك مكافآت منتظرة للاعبين في حال فوز المصري، قال: 'المكافآت قد تكون واردة لكننا مازلنا في بداية الموسم، لكن لا نسبتعد صرف مكافآت للاعبين في حال الفوز'.

وكان النادي المصري دعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزهم، باهر المحمدي، والتونسي فخر الدين بن يوسف، من أجل المنافسة في الدوري هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً