اعلان

اللجنة الأولمبية تهنئ عبداللطيف منيع ببرونزية العالم في المصارعة الحرة

وزير الرياضة وعبداللطيف منيع
وزير الرياضة وعبداللطيف منيع

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري للمصارعة، برئاسة اللواء عصام نوار، بعد تحقيق عبد اللطيف منيع الميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة في صربيا والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وحقق عبد اللطيف منيع الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 130 كجم للمصارعة الرومانية، بعد الفوز على بطل الصين بنتيجة 3-2 في مباراة الميدالية البرونزية ليضمن التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، عن خالص التمنيات باستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات و الإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كانت نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

وزير الرياضة يهنئ منيع بالبروزنية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل المصري عبداللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة بعد تتويجه بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للمصارعة للكبار ، والتى تقام خلال الفترة من (١٦-٢٤) سبتمبر الجارى في صربيا، والتأهل لاوليمبياد باريس ٢٠٢٤.

كما قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة علي هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الفترة الاخيرة.

 وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تشهد العديد من النجاحات والتفوق على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ظل الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين، والذي يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

وأعرب'صبحي' عن سعادته بنتائج الألعاب الفردية خلال الفترة الأخيرة على المستوى القاري والعالمي والإنجازات التي يحققها العديد من الاتحادات المختلفة، مشيراً إلي أن الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية، وتثق في قدرتهم على تحدى الصعاب واعتلاء منصات التتويج، استكمالاً لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وتضم قائمة المنتخب، سمر حمزة اللاعبة الوحيدة من منتخب المصارعة النسائية المشاركة بالبطولة، ويضم الجهاز الفني معها محمد طلبة مديرا فنيًا، وكذلك هيثم فهمى، محمد مصطفى، محمد إيهاب،عبد اللطيف منيع، محمد جبر، محمد إبراهيم كيشو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة