اعلان

بديل الزمالك في بطولة السوبر المصري بعد تأكد استبعاده

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

أصبح نادي الزمالك، خارج بطولة السوبر المصري، وذلك بعدما قرر اتحاد الكرة تطبيق اللائحة واستبعاد الفريق الأبيض، تنفيذًا لعقوبة انسحابه واعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة الماضية.

عامر حسين يؤكد استبعاد الزمالك

وكشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، على قرار اتحاد الكرة بشأن موقف الزمالك، من المشاركة في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق اللائحة على نادي الزمالك واستبعاده من بطولة السوبر المصري المقبل، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة الماضية.

عامر حسين يكشف المشاركين في بطولة السوبر المصري

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية إن الأهلي سيشارك في بطولة السوبر باعتباره بطل الدوري، وسيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة، وبيراميدز لاحتلاله المركز الثاني في الدوري.

وأوضح عامر حسين أن الفريق الرابع المشارك في البطولة سيكون إنبي حال فوزه على الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

وأشار إلى مشاركة فيوتشر في السوبر المصري باعتباره رابع ترتيب جدول الدوري في الموسم الماضي، في حالة خسارة إنبي أمام الأهلي، وذلك بعد استبعاد الزمالك صاحب المركز الثالث.

وكان الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في النسخة الماضية، بسبب أزمة إيقاف كهربا، وتنص لائحة اتحاد الكرة على أنه في حال اعتذار فريق عن عدم المشاركة في بطولة السوبر، يتم استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، وهو ما تم مع الزمالك بعدما أرسل خطابًا يفيد اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة الأخيرة.

كما تنص اللائحة على استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مبلغ مليون جنيه في حالة الانسحاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً