اعلان

حسين لبيب يكشف موقفه بشأن غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك: لا مجال للتقسيط

حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : أحمد حسن

كشف حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الانتخابات المقبلة والمقرر إقامتها في شهر أكتوبر، عن موقفه بشأن غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لصالح الزمالك.

لبيب يوضح موقفه من غرامة كهربا

وأكد حسين لبيب رفضه حال فوزه في الانتخابات تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا التى تبلغ قيمتها 2.4 مليون دولار.

وقال لبيب في تصريحات إعلامية: «غرامة كهربا المقدرة بـ 2 مليون دولار بالإضافة إلى مبلغ غرامة منذ صدور الحكم، ولن يكون في تقسيط للمبلغ، بل سيكون في مُطالبة عاجلة بتسديد المبلغ بسبب ظروف النادي، وهذا مجهود أحمد فؤاد الوطن».

الزمالك أولًا

وأضاف : «شعار المرحلة المُقبلة (الزمالك أولًا) إنكار الذات وأن مصلحة النادي فوق الجميع، وأحيي أحمد سليمان على انضمامه للقائمة».

وتابع: «نحن إدارة جماعية، لا فرق بين رئيس وعضو تحت السن، أول شيء سنفعله هو تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك، ونعيده للمستوى العظيم المعروف»

وشدد لبيب:«اجتمعنا على العمل بنظام مؤسسي، ستكون في لجان تدير ملفات، سيكون في ملف لكرة القدم بمفرده سيقوده أحمد سليمان وحسين السيد».

وأردف: «ملف اللعبات الجماعية السلة واليد والطائرة، وملف لعبات أخرى سنهتم بها مثل الملاكمة التي تم إلغائها والكروكيه، وسنزيد من اللعبات».

وأشار لبيب:« سيكون في لجنة اسمها الاستثمار والتمويل وسيقودها الأستاذ محمد الأتربي وهو ليس عضو مجلس الإدارة، الأمور الإنشائية ستكون مسؤولية المهندس هشام نصر، هناك ملف خاص للعلاقات الدولية، لتحسين صورة نادي الزمالك وسيكون مسؤول عنه عمرو الأدهم».

وواصل لبيب:«عندنا أولوية وهي إنشاء شركة كرة قدم على المستوى العالمي، وسيكون في شراكات مع أندية عالمية لتطوير قطاع الناشئين.

وإن شاء الله ستحل أزمة إيقاف القيد، وعندنا الآليات، سننشيء لجنة اسمها لجنة الحكماء والرموز، سيكون لها كيان ومفعول في النادي».

وأختتم: «سيكون في لجنة إعلانية، وغالبية إعلامي مصر ينتمون لنادي الزمالك، جميعًا سنتكاتف، كلنا سنتوحد تحت شعار الزمالك أولا»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً