اعلان

المدير الرياضي لـ مارسيليا يكذب باتشيكو: من المستحيل الاهتمام بالتعاقد مع هذا المدرب |خاص

خافيير ريبالتا
خافيير ريبالتا

كشف خافيير ريبالتا المدير الرياضي لنادي مارسيليا الفرنسي حقيقة اهتمام ناديه بالتعاقد مع جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز.

وقال المدير الرياضي لمارسيليا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': من المستحيل اهتمامنا بالتعاقد مع هذا المدرب جايمي باتشيكو.. في الحقيقة لسنا مهتمين بالتعاقد معه نهائيا'.

شوبير يكشف موقف بيراميدز من رحيل باتشيكو

من جانب آخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير موقف نادي بيراميدز، من أنباء رحيل جايمي باتشيكو.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، 'باتشيكو طلب الرحيل عن بيراميدز بعد تلقيه عرضاً لتدريب مارسيليا الفرنسى، ومسئولو بيراميدز وافقوا على رغبته باعتبار مباراة البنك الأهلى الأخيرة مع الفريق شرط تسديد الشرط الجزائى'.

وأضاف شوبير، 'مسئولو بيراميدز قالوا مع ألف مليون سلامة، معندناش مشكلة يدفع الشرط الجزائى، مش هنطبطب على بعض، لأنه لو العكس هندفع الشرط الجزائى'.

ويعقد مسئولو نادي بيراميدز جلسة عاجلة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروى الأول، لبحث رغبته في الرحيل عن قيادة الفريق، بعدما تلقى عرضًا لتدريب فريق مارسيليا الفرنسي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة عقد جلسة بين مسئولي بيراميدز وباتشيكو، خاصة في ظل إبلاغ الإدارة بالعرض الذي تلقاه، وأبدى ترحيبه بالرحيل عن الفريق السماوي وتولي قيادة الفريق الفرنسي.

المدرب البرتغالي، كان جدد عقده مع بيراميدز لمدة عام آخر، بعد العمل الرائع الذي قدمه في موسم 2022/23، حيث احتل المركز الثاني خلف الأهلي مباشرة ومتفوقا على الزمالك أحد أقوى الفرق في البطولة.

كما قاد باتشيكو فريق بيراميدز للتأهل لدوري أبطال أفريقيا، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة