اعلان

اغتيال رئيس نادي كولومبي رميًا بالرصاص بعد خسارة مباراة في كرة القدم

مقتل رئيس نادي كولومبي
مقتل رئيس نادي كولومبي

أعلن نادي تيجرس المنتمي للدرجة الثانية في الدوري الكولومبي لكرة القدم، مقتل رئيسه إدغار بايز، بطلق ناري، بعد هزيمة الفريق، بملعبه يوم السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقالت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، أن بايز أثناء عودته رفقة ابنته إلى منزلمها في بوغوتا، تفاجىء برجلين مسلحين على متن دراجة نارية بالقرب من الملعب، أطلقوا عليه النيران.

وقد نجت ابنته من هذه العملية المسلحة ولم تصاب بأذى، فيما تجري السلطات حاليًا تحقيقًا في جريمة القتل.

مقتل رئيس نادي كولومبي إدغار بايز مقتل رئيس نادي كولومبيوذكر المسؤول الأمني في شرطة العاصمة 'بوغوتا'، أن الشرطة نشرت جميع قواتها في مجال التحقيق الجنائي والاستخباراتي، ويجرى الآن جمع جميع الأدلة من خلال كاميرات الفيديو وإفادات الشهود لتحديد مرتكب هذا العمل الإجرامي.

من جهته، قال النادي في بيان: 'عائلة تيغريس والمجتمع الرياضي مدمران بسبب هذا الحدث'، مضيفا 'إن التزامه تجاه الفريق وتفانيه في تطوير الرياضة في منطقتنا ترك بصمة لن تمحى'.

مدرب الهلال السعودي: غياب نيمار عن المواجهة الأخيرة بسبب الإجهاد

برر جورجي جيسوس مدرب الهلال غياب المهاجم البرازيلي نيمار عن الفوز 1-صفر على الجبلين في كأس ملك السعودية لكرة القدم اليوم الاثنين بشعوره بالإجهاد.

وتأهل الهلال حامل اللقب إلى دور 16 بفضل هدف لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز في شباك الفريق المنتمي للدرجة الثانية.

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي عقب الانتصار “نيمار عائد من إصابة بعد توقف طويل، وشارك في مباراتين كاملتين مع البرازيل ثم خاض مباراتين معنا”.

وأضاف “تحدثت معه بالأمس وقررت إراحته بسبب الإجهاد وليخضع لتدريبات خاصة ليكون جاهزا لمواجهة الشباب (في دوري المحترفين) ذهنيا وبدنيا”.

واشتكى المدرب البرتغالي، الذي يواجه ضغوطا من جماهير ووسائل إعلام بسبب المستوى والنتائج غير المستقرة في بداية الموسم، من تكدس المباريات في وقت قصير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً