اعلان

هل أنت راضي عن إلغاء الهدف؟ | نص المحادثة الصوتية بين طاقم حكام مباراة ليفربول وتوتنهام

أزمة هدف دياز
أزمة هدف دياز
كتب : أحمد حسن

نشرت رابطة حكام رابطة الدوري الإنجليزي 'البريميرليج' المحادثة الصوتية بين طاقم حكام مباراة ليفربول وتوتنهام قبل إلغاء هدف لويس دياز مهاجم الريدز.

أزمة إلغاء هدف لويس دياز

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الموقع الرسمي، مقطع فيديو، يتضمن المحادثة الصوتية التي دارت بين الطاقم التحكيمي لمباراة توتنهام وليفربول، لحظة إلغاء هدف الكولومبي لويس دياز.

وكان تسبب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام في أزمة بالدوري الإنجليزي، حيث أتخذ الحكم سيمون هوبر قرار بإلغاء قرار هدفًا صحيحًا بنسبة 100% للاعب لويس دياز.

وشارك الطاقم التحكيمي المكون من سيمون هوبر (حكم رئيسي)، مايكل أوليفير (حكم رابع)، دارين إنجلاند (حكم تقنية الفيديو) ودان كوك (مساعد حكم تقنية الفيديو)، في المحادثة الصوتية لاتخاذ قرار إلغاء هدف دياز.

وتضمنت المحادثات سوء التفاهم الذي حدث بين حكم الساحة وحكام تقنية الفيديو الذين اعتقدوا أن مساعد حكم الساحة احتسب الحكم وبناء عليه قالوا لحكم الساحة إن قراره صحيح، ليعتقد حكم الساحة أن قرار المساعد صحيح، وتم استئناف اللعب، الأمر الذي لوحظ فيما بعد ولكن حكم الساحة لم يقوم بإيقاف اللعب مرة أخرى لاحتساب الهدف، لأن اللعب كان قد تم استئنافه.

نص المحادثة الصويتة من طاقم التحكيم

VAR: تم الفحص، كل شيء صحيح

مساعد الإعادات: أنتظر، أنتظر، قرار الساحة كان تسلل!

مساعد الـVAR: هذا خطأ!

مساعد الإعادات: القرار كان (ليس تسلل )

مساعد الإعادات: قم بتأخير اللعب، أوقف اللعب!

الـ VAR (دارين إنغلاند): لا أستطيع فعل شيء، لا أستطيع، لقد أُستكمل اللعب، نعم!

مايكل أوليفر [الحكم الرابع] كان يطلب من حكم الساحة والـVAR إيقاف اللعب ولكنهم رفضوا ذلك!

مشغل الإعادات: هل أنت سعيد بإلغاء الهدف؟

— دين كوك (مساعد VAR): نعم!!!!

وتعرض ليفربول لخسارة قاسية أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً