اعلان

بسبب هدف دياز | كلوب يطلب إعادة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

كلوب
كلوب
كتب : أحمد حسن

قدم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، طلبًا لإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام، خاصة بعد ظلم الريدز بإلغاء هدف صحيحًا بجانب التعرض لحالتي طرد.

وخسر ليفربول أمام توتنهام بنتيجة 1-2، في المباراة التى جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإنجليزي.

قام حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بإلغاء هدف صحيح لفريق ليفربول سجله لويس دياز مما أشعل شرارة الغضب ضد التحكيم وتقنية الفار في إنجلترا.

كلوب ينفعل بسبب مباراة ليفربول وتوتنهام

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي اليوم لمباراة ليفربول ضد سان جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»: ماحدث كان خطأ واضحا ويجب أن يكون هناك حلول ومنها «إعادة المباراة» وهو ما لن يحدث

وتابع مدرب ليفربول: «على ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لُعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن يكون هناك»إعادة«للمباريات».

وأوضح يورجن كلوب: «عندما تتعرض لما حدث ضد توتنهام ستحاول إستيعابه ثم إيجاد الحل لكن ما حدث ضد توتنهام كيف سيتم حله؟ سواء حدثت مباراة إعادة أم لا فلدي رأيي الخاص وهو أن القرار الصحيح كان هو إعادة المباراة».

وحول المقطع الصوتي بشأن الخلاف الذي دار بين الحكام، أوضح: «المقطع الصوتي؟ هو لم يُغيّر أي شيء لأني لست مهتمًا، لقد رأيت النتيجة النهائية وهي أن هدف صحيح لم يُحتَسب لكن كان من المهم التعامل مع الأمر بشكل جيد جدًا».

وحول غضبه من حكام المباراة، قال: كلوب: «انا لست غاضبًا من أي أحد من الحكام لما حدث، لايجب التهجم عليهم، لقد ارتكبوا خطأ وتحملوا المسؤولية وشعروا بشعور مروع وهذا كافي بالنسبة لي، لاداعي للعقوبات».

وأضاف: «نتحدث عن الفار لكن ماجعل ذلك اليوم أكثر صعوبة هو الحالات الأُخرى مثل طرد كيرتيس جونز والتي لم تستوجب الطرد، أعتقد أن الطرد كان خطأ واضح أيضًا»

موعد مباراة ليفربول وسان جيلواز البلجيكي

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره سان جيلواز البلجيكي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي، ويقام اللقاء غدً الخميس، بتمام الساعة العاشرة.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الأوروبي بالفوز على لاسك لاينيز النسماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً