اعلان

موقف الإسماعيلي من أزمة النقاز مع الزمالك.. جلال يطلب مساندة التونسي (خاص)

حمدي النقاز
حمدي النقاز
كتب : أحمد حسن

بدأ مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن في البحث عن حلول بشأن أزمة الظهير التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

حلول الإسماعيل لمساعدة النقاز

وكشف مصدر من داخل نادي الإسماعيلي لـ أهل مصر، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال طالب مجلس الإدارة بضرورة مساندة النقاز في أزمته مع الزمالك وتجنب إيقافه نظرًا لحاجة الفريق لخدماته خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر ذاته، أن نصر أبو الحسن، طالب أعضاء مجلس الإدارة بتجهيز تقرير عن كيفية تقديم المساندة للدولي التونسي وتفادي إيقافه.

وأشار المصدر أن مجلس الإدارة يدرس دفع 160 ألف دولاء المبلغ المقرر دفعه لنادي الزمالك بدلًا من النقاز، وخصمها من المستحقات المتأخرة للاعب.

النقاز مهدد بالإيقاف 6 أشهر

ويواجه حمدي النقاز، تهديد بالإيقاف لمدة 6 أشهر وذلك على أثر أزمته مع نادي الزمالك، بعد قيام التونسي فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، وأصدرت غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرارا بتغريم التونسي حمدي النقاز مبلغ 160 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

من جانب آخر، يستعد الإسماعيلي لخوض مواجهة قوية أمام الأهلي، وذلك خلال اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر لحساب الجولة الثالثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً