اعلان

الدحيل يعلن رحيل مدربه هيرنان كريسبو بالتراضي

هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو

أعلن نادي الدحيل القطري، عن رحيل مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو من تدريب الفريق القطري، بعد أن تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

ويخوض فريق الدحيل القطري مباراة صعبة أمام نظيره النصر السعودي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، على ملعب مرسول مبارك معقل النادي السعودي، بالعاصمة الرياض، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الدحيل يعلن رحيل مدربه بالتراضي

وقال النادي في بيان رسمي له عبر الحساب الرسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي X أو تويتر سابقًا: 'توصلت إدارة نادي الدحيل لإتفاق مع هيرنان كريسبو بإنهاء التعاقد معه بالتراضي، وبعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية وتضاؤل فرص التأهل إلى دوري أبطال آسيا، عقب الخسارة الأخيرة في قطر أمام فريق بيرسيبوليس الإيراني'.

وأضاف النادي القطري: 'لقد نجح المدرب الموسم الماضي مع الفريق وقيادته إلى التتويج بلقب الدوري، فضلًا عن كأس قطر وكأس أريد، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا'.

جدير بالذكر أن فريق الدحيل قد تعرض لهزيمة على ملعبه أمام فريق بيرسيبوليس الإيراني، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لهذه النسخة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً