اعلان

بحضور أبو جريشة.. الإسماعيلي يختتم مرانه اليوم في الإسماعيلية

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

اختتم النادي الإسماعيلي اليوم، مرانه اليوم، إستعدادًا لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق فاركو ضيفًا ثقيلًا على حساب النادي الإسماعيلي، صاحب الأرض، حينما يجمع الفريقين مواجهة باستاد الإسماعيلي يوم الأحد الموافق 22 من شهر أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

نادي الإسماعيلينادي الإسماعيلي

مران الإسماعيلي

وخاض الفريق الأول للدراويش مرانه الخاص على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد البدني للاعبين، إستغلالًا لفترة التوقف الدولية.

ومنح الجهاز الفني ستة لاعبين راحة كاملة من المران، بعد مواجهتهم مباراة الأهلي كاملة، وهم: محمد فوزي، وعبد الرحمن مجدي، وحمدي النقاز، ومحمد مخلوف، ومحمد هاشم، وإياد العسقلاني، بينما خاض باقي لاعبي الفريق مرانهم بشكل طبيعي.

جلسة جريشة مع الدراويش

عقد على أبوجريشة رئيس قطاع الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل المران مع اللاعبين، مُشيدًا بأداء الفريق في مباراة الأهلي، مُطالبًا اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم خلال المباريات القادمة.

عقب الجلسة بدأ المران بإحماء والجري حول الملعب، ثم تلاها مجموعة من التدريبات البدنية استمرت لمدة ساعة، تحت قيادة أحمد سامح مدرب الأحمال، بعدها القيام بتنفيذ بعد الجمل التكتيكية وتقسيمات في وسط الملعب.

وحرص حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي على عقد جلسة قبل المران مع عمر الساعي لاعب الفريق في إطار حرص الجهاز الفني للفريق الاجتماع بشكل مستمر مع كافة اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)