اعلان

أيمن يونس: فوز منتخب مصر على زامبيا يؤكد على شخصيتنا القوية

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن فوز منتخب مصر أمام زامبيا فى المباراة الودية التى جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا 2023 والمقرر انطلاقها يناير المقبل.

وقال يونس فى تصريحات تلفزيونية: 'الفوز يعتبر خطوة مهمة في تصحيح المسار، بعد الخسارة أمام تونس ودياً، بالإضافة إلى أن الفوز يؤكد على امتلاك منتخب مصر لشخصية قوية وقادرة على الظهور في أي وقت'.

حمدي فتحي : مصر قادرة على منافسة أي منتخب في أمم إفريقيا

في سياق آخر، ابدى حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر سعادته الكبيرة، بتسجيل هدف منتخب مصر الوحيد في شباك زامبيا، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال حمدي في تصريحات عبر فضائية 'أون تايم سبورتس': 'الحمد لله قدمنا مباراة جيدة، وكنا نسعى للفوز من البداية لتعويض خسارة المباراة السابقة أمام تونس ونأمل في تقديم شئ مميز لمنتخب مصر'.

وأكمل: 'القائمة بها لاعبين مميزين والمنافسة بيننا قوية، وننفذ تعليمات المدير الفني، والفترة القادمة ستكون أفضل، وسنقدم كل ما لدينا في تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا.

وتابع: 'أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، مقابل فرصة وحيدة لمنتخب زامبيا، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وحققنا الفوز، والفترة القادمة ستكون مختلفة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً