اعلان

شيكابالا يظهر بقميص المنتخب الفلسطيني دعمًا لقطاع غزة (صورة)

شيكابالا
شيكابالا
كتب : أحمد حسن

قدم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدعم للعشب الفلسطينى بعد الأحداث التى شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية.

شيكابالا يدعم فلسطين

ونشر شيكابالا صورة له بقميص المنتخب الفلسطيني عبر حسابه الرسمي على منصة إكس ع إضافة علم فلسطين.

الزمالك يعلن عن إجراءات حضور الجمعية العمومية استعدادًا للانتخابات (فيديو)

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، عن إجراءات حضور الجمعية العمومية، استعدادًا لانتخابات الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل.

وتستعد الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس مرتضى منصور، في صراع انتخابي يشهد منافسة شرسة على أكثر من مقعد.

بيان الزمالك عن إجراءات حضور الجمعية العمومية

وأكد الزمالك خلال مقطع فيديو، معلقًا: 'تتشرف اللجنة الإدارية لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية بدعوة السادة الأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية والمسددين للاشتراك السنوي عن العام المالي 2022/2023م'.

وتابع: 'والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية لمناقشة جدول الأعمال وانتخاب مجلس إدارة جديد، والمنصوص عليه بأحكام المادة (17) من قانون رقم (71) لسنه 2017م. وذلك يوم الجمعة الموافق 10/20/ 2023

وأضاف: 'على أن تبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء موعد الاجتماع'.

وأردف: 'يكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في (بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر) الإضافة الى بطاقة العضوية'.

ويتعين حضور العضو شخصياً للجمعية العمومية، حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، كما يتعين علي كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.

وكل ورقة انتخاب غير مستوفاة أو بها كشط أو شطب أو تغيير في البيانات أو الأسماء أو تحمل أي علامة أو إشارة تدل على شخصية العضو تعد ورقة انتخاب باطلة.

موعد انتخابات الزمالك

ولصحة انعقاد الجمعية العمومية يستلزم حضور (10000) عضو على الأقل من الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية.

وفي تمام الساعة السابعة مساء، موعد انتهاء التسجيل بالجمعية العمومية العادية، يعلن رئيس اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية عن اكتمال النصاب من عدمه.

مرشحين انتخابات الزمالك

في حال اكتمال النصاب يتم البدء في فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفي حالة عدم اكتمال النصاب لا يتم البدء في فرز الاصوات.

في حالة اكتمال النصاب القانوني تبدأ مناقشة جدول الأعمال عقب الانتهاء من حصر عدد الحضور.

وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة الانعقاد لمناقشة باقي بنود جدول الأعمال، تكلف اللجنة المؤقتة التي تتولى شئون النادي باختصاصات الجمعية العمومية في ماعدا بند الميزانية والحساب الختامي فيرسل للجهة الإدارية المختصة لإرسالها للجهاز المركزي للمحاسبات.

وأخيرًا، يتعين علي العضو الاحتفاظ ببطاقة التسجيل الحضور منافشة جدول الأعمال حال اكتمال النصاب القانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً