اعلان

هاني العتال: رفضت طلب حسين لبيب الترشح في منصب العضوية

هاني العتال
هاني العتال

أكد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، أن استبعاد المندوه يعد حكما قضائيا.

وقال العتال خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: 'الزمالك يحتاج للبعد عن القضايا والمحاكم وأن يغلق على نفسه في أجواء مليئة الحب'.

وأكمل: 'المنافسة بين حسام المندوه وخالد لطيف وعبد المجيد سليم بإفتراض أن المندوه متواجد'.

هاني العتالهاني العتال

وأضاف: 'أشعر بالخوف من بطلان الانتخابات بعد النتيجة، ليس من أجلي ولكن حتى لا يستمر الزمالك في نفس دائرة الطعون والمحاكم'.

وأوضح: 'هناك أزمات مادية يجب أن تحل بخطة طويلة مع المستثمرين، إذا علم المستثمر أن المجلس سيرحل، سيخشى أن يدخل النادي ويستثمر'.

هاني العتال : رفضت طلب حسين لبيب الترشح في منصب العضوية

وكشف هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك ، انه رفض طلب حسين لبيب المرشح على منصب رئيس الزمالك خوض الانتخابات على منصب العضوية وقررت الترشح على منصب نائب الرئيس .

وأكمل' لابد أن تسود الروح الطيبة بين كل المرشحين ومن يفوز يُقال له مبروك ونتمنى له التوفيق في خدمة نادي الزمالك ، وشدد على رفضه لخوض الانتخابات في القوائم بسبب اختلافه في وجهات النظر :.

وتابع ' اكن كل الاحترام لحسين لبيب وهشام نصر في هذه الانتخابات ولا توجد خلافات بين الأعضاء المرشحين في الانتخابات ، مؤكدا أن إدارة هشام نصر لاتحاد اليد تختلف عن إدارة النادي لأن اتحاد اليد يكون مدعوم من قبل وزارة الرياضة عكس إدارة النادي تماما '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً