اعلان

تضامنًا مع فلسطين| اتحاد كرة اليد يعلن الوقوف دقيقة حداد في مباريات دوري المحترفين

اتحاد كرة اليد
اتحاد كرة اليد
كتب : أحمد حسن

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد، الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين فى مباريات دورى المحترفين ، فضلا عن ارتداء المنتخبات الوطنية شارة سوداء فى المباريات المقبلة حتي زوال هذه المحنة.

بيان الاتحاد المصري لكرة اليد

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد، بيانًا لإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتفويضه في كافة الإجراءات والتدابير لحماية الأمن القومي المصري والعربي.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالأتي:الاتحاد المصرى لكرة اليد

اتحاد اليد يدعم مصر والرئيس وفلسطين

أكد اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور محمد الامين تأييده الكامل لموقف الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية واصطفافه خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتفويضه في كافة الإجراءات والتدابير لحماية الأمن القومي المصري والعربي.

كما أكد اتحاد كرة اليد دعمه بكل قوة لموقف مصر المنحاز للقضية الفلسطينية دائما وحماية المصالح العربية ، واشاد بالموقف الصلب الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه الاحداث الجارية بإعلانه الرفض القاطع والحاسم لاي مخطط موجه لتصفية القضية الفلسطينية وادانة ما يتغرض له الاشقاء في غزة

و من جانبه أكد دكتور محمد الامين رئيس إتحاد كرة اليد على اتخاذ قرار الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين فى مباريات دورى المحترفين ، فضلا عن ارتداء المنتخبات الوطنية شارة سوداء فى المباريات المقبلة حتي زوال هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً