اعلان

حازم إمام: مجلس حسين لبيب تنتظره مهمات صعبة والقائمة الموحدة أمر رائع للزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة للغاية خاصًة على مستوي كرة القدم.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' حسين لبيب ينتظره مهمة صعبة فى رئاسة الزمالك، والزمالك الفترة الحالية يحتاج للاستقرار على مستوي هذه الأصعدة.

وأضاف:' نجاح قائمة كاملة موحدة يساعد بشكل كبير على التجانس والاستقرار للنجاح الفترة المقبلة، خاصًة أنه ينتظرهم أمور مهمة جدًا تهم الجماهير على مستوي كل الألعاب والجمعية العمومية.

حازم إمام: مكنتش خايف من مواجهة الجزائر

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، أن مباراة مصر والجزائر كانت مهمة للغاية، من أجل اختبار مدي قوتك قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' خلال الفترة الماضية، وبعد خسارة تونس تحديدًا خرج كلام أن المنتخب خايف من مباراة الجزائر بسبب مستواننا، وأنا كنت أرفض ذلك الكلام، لأنها مباراة كبيرة بين منتخبين كبار ونحن نملك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز ولعب مباراة كبيرة، خاصًة أن الصفوف كانت مكتملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً