اعلان

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

صن داونز
صن داونز

يقدم لكم 'أهل مصر' موعد مباراة الأهلي وصن داونز، في نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك بعد تأهل ممثل مصر على حساب سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة.

ونجح الأهلي، في العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي 'سوبر ليج'، بعد تعادله أمام سيمبا التنزاني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة، مستندًا على قاعدة التسجيل خارج الديار، حيث انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق.

افتتح التسجيل في المباراة، ساديو كوناتي لاعب سيمبا التنزاني، بالدقيقة 70 من عمر اللقاء، قبل إحراز محمود عبد المنعم كهربا، هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

رسميًا.. صن داونز يُلاقي الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

وتأهل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، ليضرب موعدًا مع الأهلي، الذي وصل إلى الدور ذاته، بعد الفوز على سيمبا التنزاني.

وتعادل ماميلودي صن داونز، سلبيًا أمام بترو أتلتيكو في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، ولكن نتيجة الذهاب، في أنجولا، التي فاز بها، بهدفين دون رد، رجحة كفته في التأهل للدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، نجح الأهلي في التأهل إلى نصف النهائي، بعد تعادل إيجابيًا، بهدف لكل فريق، أمام سيمبا التنزاني، مستندًا على نتيجة الذهاب، بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة الأهلي والفئز من صن داونز وبترو أتلتيكو

ويواجه الأهلي في مباراة نصف النهائي بالدوري الإفريقي، الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، وصن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد 29 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتواجه بعد قليل، كل من صن داونز وبترو أتلتيكو، في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة