اعلان

أحمد جعفر: الزمالك في حاجة للاستقرار.. وأتمنى عدم الطعن على نتيجة الانتخابات

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

أشاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق، بالبيان الصادر عن هاني العتال، بعد الروح الطيبة والبيان الذي أصدره لدعم نادي الزمالك رغم أن التوفيق لم يحالفه في انتخابات القلعة البيضاء، وكذلك خالد لطيف، متمنيًا أن يتجنب النادي الأزمات والقضايا خلال الفترة المقبلة.

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'أطالب جميع الأعضاء والمرشحين بعدم الطعن على نتيجة الانتخابات وعدم إدخال النادي في أي أزمات مطلقًا، من أجل العمل على استقرار الزمالك'

جعفر جعفر وأضاف: 'المجلس الجديد عليه ضغوط كبير لحل العديد من الأزمات الخاصة بفريق كرة القدم، وكذلك توفير المستحقات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني'.

سبب اجتماع أوسوريو بـ شيكابالا في مران الزمالك اليوم

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق 'شيكابالا' صانع ألعاب وقائد الفريق على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري.

وأشاد أوسوريو بأداء و عطاء 'شيكابالا' في الفترة الأخيرة و المستوي المتميز الذي ظهر عليه و مساهمته بشكل كبير مع الفريق في الملعب بخلاف دوره كقائد للفريق داخل الملعب وخارجه.

و تحدث المدير الفني مع شيكابالا في بعض الأمور الفنية الخاصة و بعض الأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً