اعلان

راحة سلبية للأهلي قبل الطيران إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، كامل اللاعبين راحة سلبية، اليوم الأربعاء، بعد أن تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي على حساب فريق سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مرانه، غدًا الخميس، قبل الطيران إلى جنوب إفريقيا، لخوض مباراته أمام صن داونز في مباراة الذهاب، مساء يوم الأحد المقبل.

الأهلي يستعد للطيران إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

ويحدد مارسيل كولر برنامج الاستعداد للمباراة في الدوري الإفريقي، بعد أن تأهل أمس الثلاثاء باستاد القاهرة أمام سيمبا التنزاني، بمجموع اللقائين 3-3.

ويناقش مارسيل كولر مع معاونيه خطة التحضير لمباراة صن داونز ومشاهدة عدد من مقاطع الفيديو للمنافس القادم، من أجل معرفة أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر فى صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال المشاركة فى أى بطولة.

وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

الاهليالاهليومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة الذهاب من دور النصف النهائي أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة في الاول من نوفمبر، باستاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً