اعلان

عبد الله السعيد: حجازي هو أفضل محترف مصري في الدوري السعودي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يرى عبد الله السعيد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن مدافع اتحاد جدة أحمد حجازي هو اللاعب المصري الأفضل في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال السعيد، خلال تصريحات عبر صحيفة «الرياضية السعودية»: «أحمد حجازي هو أفضل لاعب مصري في الدوري السعودي، إنه استطاع أن يكون له دور كبير في تقدم الاتحاد، بجانب أنه حقق مع الفريق لقب الدوري في الموسم الماضي».

وأضاف السعيد، متحدثًا عن طارق حامد، لاعب ضمك: «وجود طارق بالدوري السعودي مكسب كبير له، ولأي لاعب آخر؛ لأن الدوري به العديد من النجوم الكبار والعالميين، بجانب أنه أصبح يحظى بمشاهدة كبيرة من قبل الجماهير».

وعن مباراة الأهلي ضد الهلال، قال السعيد: «هذا اللقاء هو واحد من المواجهات الكبرى في الدوري السعودي من حيث الجماهير والمشاهدة التليفزيونية، وأنا لا يمكنني أن أتوقع النتيجة لأن حظوظ الفريقين متساوية».

عبد الله السعيد: أهلي جدة ضم لاعبين مميزين

وتابع لاعب بيراميدز: «على لاعبي أهلي جدة التركيز على النواحي الدفاعية، لأنهم يلعبون بشكل جماعي جيد للغاية ويمكنهم السيطرة على اللقاء هجوميًا».

وعن صفقات أهلي جدة، ذكر السعيد أن إدارة النادي تمكنت من ضم لاعبين مميزين للفريق، في المراكز التي يحتاج فعلًا لتدعيمها.

واختتم السعيد، موجهًا رسالة لجماهير الأهلي: «جمهور الأهلي دائمًا مساند وداعم لفريقه، ووجدت هذا بالفعل عندما لعبت للفريق، أتمنى أن يكون موجودًا دائمًا في المدرجات ويدعم فريقه من أجل تحقيق الانتصارات وحصد البطولات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً