اعلان

ليفربول يعلق على واقعة اختطاف والدي لويس دياز

لويس دياز مع والديه
لويس دياز مع والديه
كتب : أحمد حسن

علق نادي ليفربول الإنجليزي، على واقعة اختطاف والديّ لويس دياز، نجم الفريق، في كولومبيا، قبل ساعات من مباراة نوتنجهام فورست، التى تجمع الفريقين في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 'بريميرليج'.

بيان ليفربول بشأن اختطاف والدي لويس دياز

وأصدر ليفربول بيانًا رسميًأ صباح اليوم الأحد للتعليق على الواقعة، قائًلا: 'يؤكد النادي أنه على علم يوضع عائلة لويس دياز في كولومبيا'.وأضاف 'يحدونا أمل كبير في أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة، في هذه الأثناء، سيظل ما هو في صالح اللاعب أولويتنا المباشرة'.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، أن لويس دياز نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، يمر بمحنة رهيبة، إذ جرى اختطاف والديه من محطة وقود في مدينة باراكاس ببلاده.

وأشارت الصحفية أن دياز تلقى أنباء عن اختطاف والده لويس مانويل دياز، ووالدته سيلينيس مارولاندا، تحت تهديد السلاح، إذ تمكنت السلطات المحلية من استعادة والدة نجم «الريدز»، وذلك بفضل إحدى نقاط التفتيش التي أقامتها الشرطة المحلية.

و ذكر نشر محطة «Blu Radio» الإذاعية الكولومبية، فيديو لمدير الشرطة الوطنية الجنرال ويليام رينيه سالامانكا، مع سيلينيس مارولاندا، والدة لويس دياز، عقب إنقاذها من قبل قوات الشرطة.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فروست بتمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً