اعلان

وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر الجديد في دولة بيرو

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

ألتقى الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، بالسفير أحمد حمدي، سفير مصر في دولة بيرو، وذلك قبل سفره لتولي مهام منصبه كسفيرًا لمصر في بيرو.

وزير الرياضة يلتقي بسفير مصر الجديد في دولة بيرو

في بداية اللقاء تقدم وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للسفير المصري على توليه المنصب، مؤكدًا على أن التعاون الثنائي بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الخارجية يتم على أكمل وجه في تلك الفترة الحالية.

وزير الرياضة يلتقي سفير مصر الجديد في بيرووزير الرياضة يلتقي سفير مصر الجديد في بيرو

وتناول الدكتور أشرف صبحي والسفير، كافة سبل تعزيز التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيرو في العديد من المجالات ومنها الشبابية والرياضية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الخارجية في التواصل مع الدول المختلفة، والمساهمة في تنفيذ العديد من المشروعات والفعاليات المختلفة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة مع الجهات المختلفة في هذه الدول وهو ما يعود بالنفع على الشباب المصري وايضًا تعميق العلاقات بين مختلف الدول.

واختتم صبحي أنه تم تناول العديد من المشروعات مع السفير والتي تتناول التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وهو ما سيقوم السفير بطرحه ومناقشته مع الجانب الآخر للبدء في وضع خطة لتنفيذها.

جدير بالذكر انه في وقت سابق، أوفد الدكتور أشرف صبحي، وفدًا رسميًا برئاسة الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، لأجل استقبال بعثة المنتخب المصري للكاراتيه للكبار ولذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بعد المشاركة في بطولة العالم والتي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً