اعلان

طارق مصطفي يجتمع مع لجنة الكرة بالبنك الأهلي استعدادًا لبدء مهمته

البنك الأهلي وطارق مصطفي
البنك الأهلي وطارق مصطفي
كتب : أحمد حسن

حرصت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس الإدارة، على الاجتماع بالجهاز الفني الجديد بقيادة طارق مصطفى المدير الفني ولاعبي الفريق، وذلك قبل إنطلاق المران الجماعي استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي بالدوري المصري.

طارق مصطفي يبدأ مهمته مع البنك الأهلي

وعلم 'أهل مصر' من مصدر خاص داخل البنك الأهلي، أن لجنة الكرة بالبنك الأهلي حرصت خلال الاجتماع على رفع الروح المعنوية للاعبين وحثهم على بذل قصاري جهدهم مع الجهاز الفني الجديد للفريق وذلك من أجل الخروج من المأزق وتحسين ترتيب الفريق الأول بالدوري المصري.

الجهاز الفني الجديد للبنك الأهلي بقيادة طارق مصطفي

وتولي، طارق مصطفى مهمة تدريب فريق البنك الأهلي، أمس الثلاثاء، وذلك بعدما قررت الإدارة توجيه الشكر للمدرب اليوناني بابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.

طارق مصطفى مديرا فنيا.

أمير عبد العزيز مدربا عاما.

محمد العقباوي مدربا لحراس المرمى

كريم حسن شحاتة مديرا للكرة

البنك الأهلي يعاني في الدوري المصري

ويستعد البنك الأهلي لملاقاة المصري البورسعيدي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني البنك الأهلي في الموسم الجاري، حيث لم ينجح في حصد أي نقاط بتعرضه لخمس هزائم متتالية أخرهم الخسارة أمام موردن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من دوري النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً