اعلان

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. لقاء الاتحاد مؤجل

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 'كأس الملك' بعد إجراء القرعة مساء اليوم الخميس.

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

وأجريت قرعة مواجهات دور ربع نهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، بتمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

وأسفرت قرعة كاس الملك، عن مواجهة صعبة بين النصر والشباب، وتعد تلك المواجهة من الطراز العالمي نظرًا لامتلاك النصر في صفوفه العديد من النجوم العالمين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، كما يمتلك الشباب بعض النجوم أبرزهم بانيجا كاراسكو.

كما اسفرت القرعة، عن مواجهة متوازنة حيث يصطدم الخليج بنظيره أبها صاحب المفاجأة في دور الـ16 بتخطيه الأهلي.

واصطدم فريق الهلال بنظيره التعاون، حيث يقدم الأخير مستوى جيد جدًا خلال الموسم الحالي حيث يحتل المركز الثالث في الدوري خلف الهلال والنصر.

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

الشباب × النصر

أبها × الخليج

الفيصلي × الاتحاد

الهلال × التعاون

موعد مباريات دور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي يومي 11 و 12 ديسمبر المقبل، بإستناء مباراة فريق الاتحاد والفيصلي، سيتم تحديدها في وقت لاحق بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية في تلك المدة.

كما من المقرر أن تقام المباريات على أرض الفريق الأول، وسيتم تحديد المواعيد والملاعب لاحقًا

الأهلي الأكثر تتويجًا بكأس خادم الحرمين الشريفين

يعد الهلال السعودي هو حامل لقب كأس الملك في نسخته الماضية عقب فوزه على الوحدة بركلات الجزاء، كما يعد الأهلي صاحب أكبر عدد من الألقاب برصيد 13 بطولة ويليه الهلال صاحب الـ10 ألقاب ثم الاتحاد 9 ألقاب والنصر بـ6 ألقاب والشباب بـ3.

وكان اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، أن الفائز ببطولة كأس الملك، سيشارك في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم التالي بغض النظر عن مركزه في بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً