اعلان

المصري البورسعيدي بين الشك واليقين.. علي ماهر فى مرمى الانتقادات

علي ماهر
علي ماهر
كتب : أحمد حسن

دخل المصري البورسعيدي، مرحلة الشك بعدم القدرة على تحقيق أهدافه خلال الموسم الجاري، في ظل السقوط أمام أندية قمة الدوري، بجانب تذبذب مستوى الفريق في المباريات.

المصري البورسعيدي يهدد علي ماهر بسبب سوء النتائج

عانى المصري البورسعيدي أمام كلا من الأهلي وبيراميدز، حيث خسر المباراتين التى جمعتهما ضمن منافسات دوري النيل.

ودفع ذلك لتوجيه إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، الانتقادات للجهاز الفني بقيادة المدرب علي ماهر، وطالبته بإيجاد الحلول لإقناع جماهير القلعة البورسعيدية.

وتأمل إدارة المصري البورسعيدي، في نجاح علي ماهر بإيجاد الحلول لتحسين صورة الفريق وتحقيق الهدف من الموسم والتواجد بالمربع الذهبي والتأهل للمشاركة في البطولات الإفريقية.

تعديلات جديدة من علي ماهر علي تشكيل المصري

ويدرس علي ماهر وجهازه المعاون، اجراء تعديلات على تشكيلة الفريق في المباريات المقبلة، في محاولة لعلاج الأخطاء بجانب تحسين القدرة على الفوز في المباريات.

وأوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق، أن ماهر ينوى الاعتماد على الجزائري غيلاس قناوي أساسيا بعد ظهوره بشكل متألق أمام بيراميدز، بجانب منح اللاعب ليستويل أمانكونا دقائق لعب أكثر وذلك عقب صناعته لهدفين في المواجهة الأخيرة رغم مشاركته في 14 دقيقة فقط.

كما ينوى علي ماهر ابعاد مروان حمدي عن المشاركة بعد فعلة ' البصق' على جماهير المصري، لكن يصاب بالحيرة في البدائل حيث يفاضل بين فرانك إيتوجا و التونسي فخر الدين بن يوسف.

وقدم علي ماهر، قائمة بالمراكز المراد تدعيمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، وجاءت أبرزها مركز الظهير الأيسر و قلب الدفاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً