اعلان

مدرب بيراميدز: هدفنا صدارة الدوري الممتاز

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري
كتب : أهل مصر

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن ما وصل إليه الفريق من قوة وامتلاكه لأفضل العناصر والمنافسة على كل البطولات، تحقق بفضل الدعم غير المحدود الذي توفره له ولجهازه الفني واللاعبين، إدارة النادي وعلى رأسها المهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز.

وقال باتشيكو في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه يوم الخميس إن الإدارة وحتى أصغر فرد في النادي على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو حصد كل البطولات هذا الموسم ومواصلة مسيرة وضع بيراميدز دائما على رأس أفضل الأندية في مصر وفي قارة أفريقيا.

وأضاف أنه يتحدث دائما مع لاعبي بيراميدز حول ضرورة بذل أقصى جهد في كل مباراة يخوضها الفريق طمعا في الفوز ولا بديل غيره وأمامنا مباريات هامة في الدوري أمام سيراميكا لابد من الفوز فيه لمواصلة صدارة البطولة، ثم نصف نهائي كأس مصر أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

وتابع لدينا هدف واحد وهو الفوز في الدوري المصري والاستمرار في الصدارة دائما، وعبور الزمالك نحو نهائي الكأس طمعا في التتويج بأولى البطولات في المستقبل القريب، وبعدها ستكون هناك عودة قوية بعد فترة التوقف ولقاءات دور المجموعات من دوري الأبطال ضمن مجموعة قوية هدفنا فيها الصدارة والتأهل لربع النهائي ومواصلة المسيرة نحو التتويج بلقب البطولة القارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما