اعلان

موعد مباراة الأهلي والنور السعودي في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

  مران يد الأهلي في السعودية
مران يد الأهلي في السعودية

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة اليد في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الأهلي وفريق النور السعودي اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية في كرة اليد «سوبر جلوب».

ويستهل الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بمواجهة النور السعودي (صاحب الأرض)، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر إلى ضربة بداية قوية معلنًا عن نفسه كأقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية كرة اليد بعد الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي شهر مايو الماضي، وتقام بطولة سوبر جلوب 2023 في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والنور السعودي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتقام مباراة الأهلي والنورالسعودي اليوم الثلاثاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر مباريات المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023.

ويقع فريق الأهلي لكرة اليد في المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023، رفقة كل من: برشلونة الإسباني والنور السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنور في سوبر جلوب

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الأهلي والنور السعودي في تمام الثالثة عصرًا، في إطار الجولة الأولى في سوبر جلوب 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً