اعلان

أبرز المرشحين لخلافة نونو سانتو في اتحاد جدة السعودي

نونو سانتو
نونو سانتو

أقال نادي اتحاد جدة السعودي مدربه نونو سانتو، عقب الهزيمة التي لحقت ببطل الدوري السعودي النسخة الماضية، بعد سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

بعد إقالة إدارة الإتحاد للمدرب، تولى حسن خليفة القيادة الفني للفريق بشكل مؤقت لحين تعاقد الإدارة مع مدرب جديد، وجاء أبرز المرشحين لخلافة البرتغالي الدولي فيما يلي:

روي فيتوريا

روي فيتورياروي فيتوريا

تردد اسم مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضمن أبرز المرشحين في الساعات القليلة لخلافة نونو سانتو بجانب المدرب الهولندي ألفريد شرودر مدرب فريق العين الإماراتي.

ويمتلك فيتوريا عقدًا مع منتخب مصر حتى عام 2026، حيث كان تولى مهمة الفراعنة في العام الماضي خلفًا لإيهاب جلال.

جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجيجولين لوبيتيجي

عمل مدرب ريال مدريد وإشبيلية السابق مع كريم بنزيما من يوليو حتى أكتوبر 2018 في ريال مدريد، وقد أقيل أخيرًا من تدريب وولفرهامبتون وغير مرتبط بأي نادٍ حاليًا.

يُشار إلى أن قرار إقالة سانتو جاءت بعد الخسارة القاسية بهدفين دون رد أمام القوة الجوية العراقي وما قدم الفريق من أداء مخيب في دوري أبطال آسيا، بجانب عدم تحقيقه الفوز في 5 مباريات متتاية من دوري روشن.

ألفريد شرودر

ألفريد شرودرألفريد شرودر

يعد الهولندي الدولي المرشح الأبرز لخلافة سانتو، بعدما أعلن نادي العين الإماراتي عن إنهاء تعاقده مع المدرب بالتراضي.

الأمر جاء بعد أن لاقى الفريق عدم انسجام المدرب وطاقمه الفني مع منظومة العمل، في حين أشارت تقارير سعودية إلى أن شرودر سيخلف سانتو في اتحاد جدة.

جدير بالذكر أن النادي قد أعلن في بيان له على موقع إكس (تويتر سابقًا) 'يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الاول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو