اعلان

الاتحاد السكندري يستقر على 4 مواجهات في فترة توقف الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

استقر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على خوض الفريق 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، في إطار استعداد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لخوض مباراتي أمام جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

واتفق الجهاز الفني للاتحاد على خوض 4 مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز، من أجل خلق روح الإنسجام في المباريات عند لاعبي زعيم الثغر والحالة التي وصل لها اللاعبين قبل توقف الدوري.

الاتحاد السكندري يستقر على 4 مواجهات

وأشاد طارق العشري على الدور الذي يقدمه محمد مصيلحي رئيس النادي ودعمه الكامل لزعيم الثغر، وهو ما ساهم في تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على التواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري، باعتبار أن الدعم القوي من رئيس النادي يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعة قوية لتقديم أفضل مستوى فني وبدني.

الاتحاد السكندريالاتحاد السكندريومنح العشري راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 4 أيام، منذ يوم السبت الماضي عقب الانتهاء من مواجهة سموحة في الجولة السادسة من عمر الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف زعيم الثغر تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء ضمن التحضير لعودة منافسات بطولة الدوري المصري بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً