اعلان

فيتوريا يكشف أسباب ضم فتوح وصبحي لمنتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

كشف البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سبب ضم ثنائي الزمالك الموقوف أحمد فتوح ومحمد صبحي، في معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى يوم 20 نوفمبر الجاري.

وأكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي، أناستدعاء صبحي وفتوح هو قراري شخصي، مضيفا أنه يستمع إلي أراء الجهاز الفني والمساعدين، ثم اتخذ قرار نهائي لي، وهذا هو قراري استدعاء الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح، لم يكن أي شخص يعرف موقفي من القرار قبل الاعلان، ما علمناه أن النادي قام بايقاف اللاعبين يوم الاحد، وسيتم اتخاذ قرارات من ادارة الزمالك في هذا الأمر فيما بعد.

وأكمل، قرار استدعائهم قرار فني، وأنا أرى صبحي وفتوح لاعبين دوليين وقضوا معنا العديد من المعسكرات ولم يختلقا أي مشكلة.

وتابع، أنا أسير وفقا لحقائق وليس شائعات، لم نعلم حتى الان ما هو قرار ادارة الزمالك النهائي، بعد اتخاذ الزمالك قرارا وإعلانه سندرس الوضع ونتخذ قرارنا.

وأعرب المدرب عن إندهاشه، قائلا، تخيل يوم 26 ديسمبر حدثت مشكلة بين النادي واللاعب، وتم ايقافه، تتوقع يوم اعلاني قائمة المنتخب في 1 يناير، لن استبعد اللاعب لأنني رتبت أوراقي بوجوده.

أختتم تصريحاته، يجب علينا التأني في هذه الجزئية واستخدام العقل، في دورينا الحراس أقل من 30 سنة هما ثنائي فقط، واحد 27 سنة والثاني 29 سنة، ثم صبحي 24 سنة، رأي الفني أن صبحي سيكون حارس مرمى رائع جدا، هذا الكلام لا يعني أننا سنعتمد على اللاعبين بغض النظر عن سلوكايتهم، حتى الأن لم يظهر شيء بشكل مؤكد في هذه القضية حتى نتخذ قرارات ضد اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً