اعلان

رجل أعمال يتكفل بقيمة الصفقة.. تفاصيل مثيرة في مفاوضات الزمالك مع لاعب بيراميدز (خاص)

محمد حمدي لاعب بيراميدز
محمد حمدي لاعب بيراميدز

فجر مصدر مقرب من محمد حمدي لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، والظيهر الأيسر لمنتخب مصر، مفاجأة مدوية، بشأن دخول الزمالك في مفاوضات جادة لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية، لتعويض الرحيل المحتمل لأحمد فتوح، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر مُطلع على المفاوضات أن هناك جلسة جمعت مسؤولو الزمالك مع أحد ممثلين محمد حمدي لاعب بيراميدز، خلال الأيام القليلة الماضية، وقدموا عرضًا كبيرًا من أجل الحصول على توقيع اللاعب والاستفادة من خدماته بعد نهاية عقده مع بيراميدز.

محمد حمدي لاعب بيراميدز محمد حمدي لاعب بيراميدز

رغبة محمد حمدي تحسم وجهته للأهلي

وأوضح المصدر، أن هناك رجل أعمال شهير تولى منصب مرموق داخل نادي الزمالك في وقتًا سابق، سيتحمل قيمة عقد محمد حمدي بالكامل مع الفريق الأبيض، في محاولة لمساندة الفريق الأبيض بأزمته المالية الحالية.

وأكمل:'رغبة محمد حمدي الأولى هي الانتقال إلى الأهلي لكن حتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق في ظل محاولات من بيراميدز لتجديد التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق السماوي'.

وأتم:'محمد حمدي لم يُغلق الباب أمام الزمالك فهو يدرس كل العروض المقدمة له بالوقت الحالي، ثم سيُحدد وجهته المقبلة'.

يذكر أن عقد محمد حمدي مع بيراميدز، ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024، ويأمل النادي السماوي في التوصل لاتفاق مع اللاعب من أجل تجديد التعاقد مع الفريق، خصوصًا وأنه ضمن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

ولعب محمد حمدي طوال مسيرته 287 مباراة ، سجل 9 أهداف، وصنع 30 لزملائه في الفريق التي لعب لها، ويقدم مستويات كبيرة مع بيراميدز بالوقت الحالي، حيث شارك في 200 مباراة، سجل 7 أهداف، وصنع 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة