اعلان

ضياء السيد: الأهلي تراجع الموسم الحالي مع كولر بعد فقده السيطرة على «أوضة اللبس»

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، على تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، عقب وداع بطولة الدوري الأفريقي، دون تحقيق أي فوز خلال 4 مباريات، وخسارة أو نقطتين في الدوري بالتعادل مع الجونة، وتطرق للحديث عن فقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، السيطرة على غرفة الملابس.

وقال نجم الأهلي السابق، في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»، إن أداء الفريق تراجع بشكل واضح للغاية هذا الموسم، وأبرز دليل على ذلك استقباله العديد من الأهداف في آخر 7 مباريات، وهناك تراجع بسبب كثرة التغييرات في تشكيلة الفريق من مباراة لأخرى، مؤكدا أن كولر لا بد أن يراجع حساباته لعودة الفريق للطريق الصحيح.

السيد: كولر غير قادر على السيطرة في أوضة اللبس

وأشار إلى أن «الموسم الماضي شهد تطور أكثر من لاعب في الأهلي تحت قيادة كولر، وافتقد الفريق لميزة مهمة، وهي قدرة المدرب على السيطرة داخل غرفة الملابس، كما أن السويسري لديه عدة أخطاء فنية، لكن الواضح أن هناك حالة من التعالي والإصرار على التدوير بشكل خاطئ، كما أنني لا أشعر بوجود مناقشة مع الجهاز المعاون له في قراراته».

وأوضح ضياء السيد: «كولر كان لديه حالة نهم للبطولات، ويجب أن يراجع حساباته في الفترة الحالية، وإلا ستكون المرحلة المقبلة صعبة للغاية».

وأتم: «الأهلي يعاني من غياب اللعب الجماعي بشكل واضح في المباريات الأخيرة، كما أن الفرق أصبحت تضغط على الفريق في ظل ارتكاب الأخطاء، من جانب لاعبي الأهلي، وافتقد بعضهم الحماس والروح العالية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً