اعلان

أليكساندر أرنولد: تعلمت أتقن مركزي بسبب جون ستونز

أليكساندر أرنولد وجون ستونز
أليكساندر أرنولد وجون ستونز

يبدو أن المنافسة بين يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وبيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد دفعت اللاعبين بإخراج أفضل ما بداخلهم والإرتقاء إلى أعلى مستويات اللعب بالدوري الإنجليزي.

وسلطت صحيفة تايمز الإنجليزية في تقريرها الضوء على اللاعب أليكساندر أرنولد، كخير مثال على المنافسة المحتدمة بين الفريقين.

أليكساندر أرنولد: تعلمت أتقن مركزي بسبب جون ستونز

ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن صاحب الـ 25 عامًا تصريحاته، قال: اعترف أنني استوحيت الإلهام في محاولاتي لاتقان مركزي كظهير أيمن وخط وسط مركزي من اللاعب جون ستونز.

أليكساندر أرنولدأليكساندر أرنولدويلعب أرنولد في مركزين مختلفين تحت قيادة كلوب، فهو يتلقى الكرة من الدفاع منطلقًا بها إلى وسط الملعب.

وأضاف أرنولد: 'إن ستونز لاعب استثنائي ويلعب كظهير مقلوب، وأنا أشاهد له الكثير من مقاطع الفيديو عندما يلعب رفقة مانشستر سيتي، اجلس وأركز على تحركاته'.

ومن المقرر أن يخوض المان سيتي مباراة مصيرية قوية أمام ليفربول بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي الصدارة برصيد 28 نقطة بواقع 9 فوز وتعادل وحيد وخسارتين، فيما يطارده الريدز بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة، من 8 انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً