اعلان

فاطمة عمر تتوج بجائزة أفضل رياضية بارلمبية عربية

فاطمة عمر
فاطمة عمر

حصدت البطلة البارالمبية فاطمة عمر أسطورة رفع الأثقال المصرية جائزة أفضل رياضية بارالمبية عربية في النسخة السابعة من جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، والتى تعتبر هي الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة التي تحتفل بإنجازات المرأة في الوطن العربي في المجال الرياضي.

ودخلت اللاعبة المصرية منافسة مع العديد من الرياضيات العرب حتى تأهل ثلاث لاعبات للدور النهائى، وهن نورة الكتبي (الإمارات)، وآية الله أيمن توفيق (مصر) بجانب فاطمة عمر التى تفوقت على الجميع بتاريخها وإنجازاتها.

فاطمة عمر تتسلم جائزة فاطمة بنت مبارك

وتسلمت البطلة البارالمبية جائزتها التى أقيمت تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، والتي تلقب بـ (أم الإمارات)، وبدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات.

فاطمة عمرفاطمة عمر

ويشهد الإعلان عن الفائزين والفائزات بالجائزة في نسخة 2023، ويبلغ إجمالي جوائزها مليوناً و800 ألف درهم، في 10 فئات للمستويين الفردي والجماعي (مستوى الاتحادات والمؤسسات الرياضية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل