اعلان

موعد مباراة الزمالك وأكاديمية سوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية، بعد قرار إدارة الزمالك بالموافقة على طلب الفريق الغيني باستضافة المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على الطلب المقدم من نادي أكاديمية سوار الغيني من أجل استضافة مباراة الفريق يوم 3 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأكاديمية سوار

ويستضيف الزمالك نظيره أكاديمية سوار الغيني، الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية بدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية رفقة كل من: أكاديمية سوار الغيني، أبو سليم الليبي، وساجرادا الأنجولي.

تخصيص نصف تذاكر مباراة الزمالك وسوار للنادي الغيني

وقال الزمالك في الخطاب الموجه لفريق أكاديمية سوار: 'ندعو 35 شخصًا من وفدكم، سنغطي جميع تكاليف الإقامة للوفد بالإضافة إلى ذلك تغطية تكلفة تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، لفريقكم والجهاز الفني، بتحمل تكلفة الطيران من أنجولا إلى القاهرة يوم 27 نوفمبر لـ 30 شخصًا ومن كوناكري إلى القاهرة لـ 5 أفراد يوم 27 نوفمبر، وتحمل تكلفة سفر 35 فردًا من القاهرة إلى الجزائر في 5 ديسمبر 2023'.

وأوضح الخطاب: 'لتسهيل رحلتكم إلى القاهرة ستكون هناك حافلة متاحة للفريق، وتسمح لكم بالانتقال بسهولة لحضور التدريبات ومشاهدة معالم المدينة والانتقال إلى الاستاد'.

واختتم خطاب الزمالك: 'كما نقترح أن تخصص نصف أرباح بيع التذاكر إلى نادي أكاديمية سوار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني